الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في حضور ميشيل وزوجته.. الزمالك يتعادل مع الترسانة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المشاركات 83
تاريخ التسجيل 30/08/2009
العمر 27

مُساهمةموضوع: في حضور ميشيل وزوجته.. الزمالك يتعادل مع الترسانة   الإثنين أغسطس 31, 2009 11:49 am




شاهد المدرب الفرنسي هنري ميشيل لقاء الزمالك الودي أمام الترسانة مساء الأحد وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب الشواكيش بميت عقبة.
وكان ميشيل قد وصل للقاهرة مساء الأحد برفقة زوجته لتوقيع عقده وتولي مهمة الإشراف على الفريق الأول للزمالك خلفا للسويسري ميشيل ديسكتال الذي ودع اللاعبين بعد إدارة لقاء الترسانة.
وحضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الإدارة من بينهم حازم إمام وعمرو الجنايني إلى جانب سمير السيد الوكيل المعتمد للمدرب الفرنسي.
وانتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والترسانة بهدف لكل فريق حيث تقدم الترسانة في الدقيقة 25 عن طريق أحمد عبدالباقي وتعادل للزمالك حازم إمام في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط بمهارة عالية حيث توغل وراوغ الحارس. وبعد إحراز إمام للهدف توجه إلى أعضاء الجهاز الفني وسلم عليهم فرداً فرداً..

بدأ الزمالك بتشكيل في الشوط الأول مكون من: محمد عبدالمنصف، أحمد مجدي، عمرو عادل، عمرو الصفتي، حازم إمام، محمد عبدالشافي، أحمد عبدالرؤوف، صبري رحيل، حسن مصطفى، سيد مسعد، أحمد جعفر.
وفي الشوط الثاني شارك عبدالواحد السيد بدلا من عبدالمنصف، وشريف أشرف وميدو بدلا سيد مسعد وأحمد جعفر. وفي الدقيقة 61 خرج حازم إمام ولعب أحمد غانم سلطان وبعدها مباشرة شارك أديكو وراحيم أيوا بدلا من صبري رحيل وحسن مصطفى.
ويتواصل اللقاء في حضور جماهيري لافت ويقدم أحمد غانم البديل مستوى طيب ويخرج عمرو الصفتي ويحل محله الصاعد مصطفى حجاب. وينتهي اللقاء الودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.forummaroc.net
 
في حضور ميشيل وزوجته.. الزمالك يتعادل مع الترسانة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك نجوم العرب :: زمالك أون لاين :: أخبار الزمالك-
انتقل الى: