الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 إبراهيم يوسف ....عباس تدخل بنفسه فى أزمة "صفعة" حازم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

عدد المشاركات 83
تاريخ التسجيل 30/08/2009
العمر 29

إبراهيم يوسف ....عباس تدخل بنفسه فى أزمة "صفعة" حازم Empty
مُساهمةموضوع: إبراهيم يوسف ....عباس تدخل بنفسه فى أزمة "صفعة" حازم   إبراهيم يوسف ....عباس تدخل بنفسه فى أزمة "صفعة" حازم Icon_minitimeالإثنين أغسطس 31, 2009 12:03 pm

أعلن ابراهيم يوسف فى حديثه على إذاعة (جول اف ام) أن ممدوح عباس تدخل بنفسه وكانت له وقفة قوية بخصوص موقف "صفعة" محمود سعد لظهير أيمن الفريق الشاب حازم إمام.

وكان محمود سعد المدرب العام والقائم بإعمال مدير الكرة فى الفريق الكروى الأول للنادى قد صفع حازم إمام على وجه إثر نقاش حاد دار بينهما بشأن مسألة زواج اللاعب قبل أيام قليلة من لقاء بتروجيت فى الدورى العام.

وعن موقف بعض لاعبى الفريق السابقين والحاليين من الانضمام أو المشاركه مع الفريق خلال الفترة المقبلة أعلن يوسف أنه على استعداد لتحمل مسئولية إعادة إبراهيم سعيد للزمالك مجددا، حيث أنه يرى أن اللاعب يستحق الحصول على فرصة أخرى.

وأكد أن مكان جمال حمزة فى الزمالك محجوز حينما ينهى تعاقده مع نادى ماينز ويقرر العودة إلى مصر مجددا،بينما تحدث عن حسن مصطفى لاعب وسط الفريق مشددا على أنه يمتلك إمكانيات عالية تجعله من ضمن أفضل لاعبى الوسط المدافعين فى مصر وأفريقيا.

وأوضح يوسف أن موقف أحمد غانم سلطان من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة صعب للغاية فى ظل العلاقة المتوترة بين اللاعب والجماهير ، كما أن أسلوب لعبه ومستواه سيجعله ليس من أولويات هينرى ميشيل خلال توليه لمسئولية تدريب الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalek.forummaroc.net
 
إبراهيم يوسف ....عباس تدخل بنفسه فى أزمة "صفعة" حازم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك نجوم العرب :: زمالك أون لاين :: أخبار الزمالك-
انتقل الى: