الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يرفض عرض بورتسموث نهائياً ويقرر بقاء زكي لنهاية الموسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المشاركات 83
تاريخ التسجيل 30/08/2009
العمر 27

مُساهمةموضوع: الزمالك يرفض عرض بورتسموث نهائياً ويقرر بقاء زكي لنهاية الموسم   الإثنين أغسطس 31, 2009 12:01 pm


[size=9]قرر نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس بشكل نهائي الإحتفاظ بنجم هجوم الفريق عمرو زكي بين صفوفه، رافضاً العرض الذي تقدم به نادي بورتسموث لضم اللاعب في مقابل ثلاثة ملايين إسترليني.

وبعض فترة طويلة من الشد والجذب والمفاوضات المكثفة بين النادي الإنجليزي ووكيل أعمال اللاعب نادر شوقي، تقدم الأخير بعرض لشراء اللاعب نهائياً في مقابل ثلاثة ملايين إسترليني أو إستعارته في مقابل نصف مليون إسترليني.

وجاء قرار إدارة الزمالك لحاجة الفريق إلى جهوده، إضافة إلى ضعف المقابل المادي المعروض، والذي أكدت بعض المصادر داخل النادي أنه لا يتناسب وإمكانيات اللاعب الذي تلقى عروضاً بأكثر من ثمانية ملايين عندما تألق في ويجان أثلتيك خلال الموسم الماضي.

وكان زكي قد خاض تجربة إحتراف مثيرة بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حيث انتقل لويجان أثلتيك لمدة عام على سبيل الإعارة، وبرغم إنطلاقته الرائعة وإحرازه عشرة أهداف في الدور الأول، إلا أن مستواه تراجع بشكل ملحوظ في الدور الثاني وتوقف عن التسجيل، وتوترت علاقته مع مدرب الفريق السابق ستيف بروس بسبب تأخره عن العودة من بلاده عقب مشاركته في إحدى المباريات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات المونديال.

وشارك زكي مع الزمالك في الجولتين الأولى والثانية من بطولة الدوري، حيث فاز فريقه على إنبي (3 - 1)، ثم سقط أمام بتروجيت (1 - 2)، وذلك قبل أن يغيب عن المباراة الثالثة أمام المقاواون (2 - 2) بسبب الإصابة

إيجى سوكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.forummaroc.net
 
الزمالك يرفض عرض بورتسموث نهائياً ويقرر بقاء زكي لنهاية الموسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك نجوم العرب :: زمالك أون لاين :: أخبار الزمالك-
انتقل الى: