الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عباس يجتمع بمشيل و غاضب من تصريحات يوسف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المشاركات 83
تاريخ التسجيل 30/08/2009
العمر 27

مُساهمةموضوع: عباس يجتمع بمشيل و غاضب من تصريحات يوسف   الإثنين أغسطس 31, 2009 12:00 pm



كتب- عبدالفتاح أحمد ومصطفي وصفي:
رحب الفرنسي هنري ميشيل بالعودة لتدريب فريق الكرة بالزمالك بعد الاتفاق الذي توصل إليه مسئولو النادي، فيما بينهم خلال الاجتماع الذي امتد لمدة يومين تم خلاله مناقشة أحوال فريق الكرة بعد الإخفاق الذي تعرض له في المباراتين السابقتين وخسارة خمس نقاط من أصل تسع في مسابقة الدوري العام، الأمر الذي دفع المجلس لاتخاذ قرار بإقالة السويسري كاستال لإنقاذ الفريق في بداية الموسم الجديد، وذلك في أعقاب الجلسة التي جمعت رئيس النادي مع كاستال عقب مباراة المقاولون وحمل كاستال نفسه مسئولية الانهيار الذي حدث وخسارة النقاط وهو ما دفع ممدوح عباس لإجراء اتصال بسمير السيد وكيل أعمال الفرنسي ميشيل ورحب الأخير بالعودة للزمالك بعدما ترك الفريق أثناء معسكر فرنسا الذي أقيم قبل بداية موسم 2007/2008، وهو ما أثار استياء جماهير الزمالك واعتبر هروباً في ذاك الوقت.
ولقي الاجتماع الذي عقده مسئولو النادي معارضة شديدة من جانب إبراهيم يوسف - عضو مجلس الإدارة - الذي كان يرغب في منح فرصة أخيرة لكاستال، لكن جاءت الأغلبية لتحسم الموقف وصوت كل من حازم إمام وصبري سراج وهاني العتال وأحمد جلال وعمرو الجنايني لصالح قرار الإقالة ودعمهم ممدوح عباس - رئيس النادي - في حين كان إبراهيم يوسف هو المعارض الوحيد، لكنه خرج بعد الاجتماع ليؤكد أن الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد العلاقة بينه ومسئولي النادي، مضيفاً أنه يأمل أن تستقر الأوضاع ويعود الفريق للانتصارات خلال المباريات المقبلة.
فيما يصل هنري ميشيل خلال الساعات المقبلة بصحبة زوجته اللبنانية ووكيل أعماله سمير السيد، وذلك لتوقيع العقود الرسمية ولم يكشف مسئولو النادي عن قيمة العقد والمبلغ الذي سيحصل عليه المدرب الفرنسي شهرياً، لكن مصدراً مطلعاً أشار إلي أنه لن يقل عن 35 ألف دولار يتحمل منها النادي 25 ألفاً ويتحمل رئيس النادي عشرة آلاف يدفعها من جيبه الخاص في الوقت الذي تعاني فيه خزينة النادي.
ولم يتحدث مسئولو النادي عما إذا كانوا سيضعون شرطاً جزائياً في العقد أم لا خاصة ما شجع ميشيل علي الهروب في المرة الأولي أنه لم يكن هناك أي شروط جزائية في العقد.
ومن المقرر أن تتضح الرؤية في غضون الساعات المقبلة في الوقت الذي يعتبر الثنائي حازم إمام وعمرو الجنايني من أكثر المتحمسين لإسناد المهمة لميشيل ولمن تنقطع الاتصالات بين الثعلب ووكيل أعمال ميشيل خلال الساعات المقبلة.
وأكد وكيل أعمال المدرب الفرنسي لمسئولي النادي أن الأمور المالية لن تقف عائقاً أمام إتمام التعاقد بين الطرفين، مؤكداً أن ميشيل يرغب في تصحيح خطئه مع الزمالك، مشيراً إلي أنه واثق من توصل الطرفين للاتفاق النهائي.
من ناحية أخري، وجه مسئولو النادي انتقادات لإبراهيم يوسف بسبب تصريحاته الأخيرة لوسائل الإعلام التي أكد فيها صراحة أنه يعارض بشكل مطلق التعاقد مع ميشيل، وقال: إن التعاقد لو حدث فسيكون إهانة كبيرة للزمالك واتهمه بالفشل مع الأندية التي دربها في الفترة السابقة، الأمر الذي أغضب ممدوح عباس، وطالبه بالتروي في تصريحاته وعدم الانفعال خاصة أن هناك أسراراً لا يجب إفشاؤها أمام الإعلام.
وبرر إبراهيم يوسف ذلك بأنه كان يرغب في منح كاستال الفرصة حتي مباراة الاتحاد السكندري، وقال: «من خلال متابعتي للبرامج التدريبية التي كان يضعها للاعبين في معسكر سويسرا توصلت إلي قناعة أنه مدرب جيد وإمكاناته الفنية عالية».
في الوقت نفسه من المتوقع أن يعقد ممدوح عباس جلسة مع هنري ميشيل فور وصوله للاتفاق علي جميع التفاصيل ومنها تشكيل الجهاز المعاون في الوقت الذي أكد فيه أحد مسئولي النادي أنه سيتم الإبقاء علي عبدالحليم علي فقط ضمن جهاز ميشيل، مضيفاً أنه ستتم الإطاحة بباقي أفراد الجهاز وعلي رأسهم محمود سعد الذي سيكتفي بالإشراف علي قطاع الناشئين.
من ناحية أخري، علق مجلس الإدارة الموافقة علي تعديل عقود ثلاثي الشباب حازم إمام وأحمد الميرغني وعلاء علي فضلاً عن تمديد وتعديل عقد شيكابالا لحين تحسن النتائج، وأكد حازم إمام - عضو المجلس - أنه لا توجد ممانعة من حيث المبدأ علي تعديل عقود اللاعبين، لكن الوقت غير مناسب والمجلس يعطي الأولوية للموضوعات الأكثر أهمية.
وعن احتراف البلدوزر وما قيل بأن بورتسموث الإنجليزي يرغب في ضم اللاعب قبل 24 ساعة فقط من انتهاء فترة الانتقالات في أوروبا، قال حازم: المجلس لم يتطرق إلي مناقشة هذا الملف لأن الموضوع منته وعمرو باق مع الفريق.
يخوض الفريق مباراة ودية اليوم أمام الترسانة بميت عقبة، وذلك في تمام العاشرة مساءً، وأكد عبدالحليم علي - المدرب المساعد - أن برنامج الجهاز الفني مستمر خلال المرحلة المقبلة موضحاً أن هناك إصراراً وتصميما من جميع اللاعبين علي تدارك الأخطاء التي ظهرت في مباراتي بتروجيت والمقاولون العرب، مطالباً الجماهير بالصبر، وقال: موسم الدوري مازال طويلاً.
الدستور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.forummaroc.net
 
عباس يجتمع بمشيل و غاضب من تصريحات يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك نجوم العرب :: زمالك أون لاين :: أخبار الزمالك-
انتقل الى: